أسعار مصنعيات السبائك تحرك في حدود 10% والشركات تترقب رد فعل السوق

المصدر : اليوم السابع

تشهد سوق إنتاج سبائك الذهب في مصر إعادة النظر في خطط التسعير للمصنعيات لعام 2024، حيث تقوم الشركات المنتجة للسبائك بضبط الأسعار نظرًا للطلب الكبير على هذه المنتجات في الوقت الحالي. أكد مصدر في شعبة المعادن الثمينة باتحاد الصناعات أن إحدى الشركات رفعت مصنعيات السبائك الذهب بنسبة تصل إلى 10% لجميع منتجاتها ابتداءً من هذا الأسبوع.

يُفضل بعض الشركات الأخرى تأجيل زيادة مصنعيات السبائك مؤقتًا لمراقبة الوضع السوقي ومراجعة تكاليف الإنتاج. وأوضح المصدر أن مصنعيات السبائك والعملات الذهب تقل بشكل كبير عن المشغولات، مما يعزز الطلب على سبائك الذهب كوسيلة للاستثمار والادخار.

يتابع ما لا يقل عن 6 شركات كبيرة من منتجي السبائك والعملات الذهب الوضع السوقي حاليًا، ويعتزمون اتخاذ قرارات بشأن تعديل جداول مصنعيات السبائك للعام 2024 بناءً على متغيرات تكاليف الإنتاج والتطورات في السوق.

بالنسبة للأسعار الجديدة لمصنعيات السبائك الذهب، فإن بيانها يشمل مجموعة من الأوزان مع أسعار مختلفة. يُتوقع أن تكون مصنعيات السبائك مرتفعة، حيث يسجل سعر سبيكة الذهب بوزن جرام واحد أكثر من 85 جنيهًا، بينما يختلف السعر لباقي الأوزان وفقًا لجداول التسعير.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر