أقراط «أميرة ويلز» تحي ذكرى الملكة الراحلة «إليزابيث الثانية»

المصدر : عيار 24

تعهدت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بتكريم الذكرى السنوية الأولى لوفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية بشكل منتظم. قد ارتدت مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية بشكل مميز منذ وفاتها في سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 96 عامًا. وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق، حيث أنه في الذكرى السنوية لوفاة الشخصيات الهامة، يُعتاد على العائلة الملكية التعبير عن احترامهم وتقديرهم من خلال ارتداء مجوهرات من الإرث الملكي الرائع.
في اليوم الذي تم فيه إحياء الذكرى السنوية في كاتدرائية سانت ديفيدز في بيمبروكشاير، ويلز، اختارت كيت ميدلتون أقراط الملكة الراحلة المزينة بالألماس واللؤلؤ من اليوبيل الفضي. هذه الأقراط تم ارتداؤها بشكل متكرر من قبل الأميرة بعد وفاة الملكة خلال العام الماضي، بما في ذلك أثناء استقبال الزوار في قصر ساندرينجهام.
وبالإضافة إلى ذلك، ارتدت كيت ميدلتون أيضًا معطفًا باللون العنابي من تصميم “إيبونين لندن” خلال الحدث. ولاحظنا أن أفراد العائلة الملكية ارتدوا ملابس باللون الأسود خلال فترة الحداد الرسمية، لكن الأميرة اختارت العنابي كتعبير عن احترامها للملكة الراحلة. كما أكملت إطلالتها بحقيبة يد متناسقة وحذاء بكعب عالي مناسب.
بالنظر إلى أهمية هذا الحفل التأبيني، كان من الطبيعي أن تختار كيت ميدلتون إطلالة تعبيرية تليق بهذه المناسبة الحزينة. وقد قام الأمير والأميرة ويلز بمشاركة سلسلة من الصور الفوتوغرافية للملكة على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بذكراها، مع رسالة تعبيرية تقول: “اليوم، نحتفل بالذكرى السنوية لرحيل صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ونتذكر حياتها الاستثنائية والإرث العظيم الذي قدمته. إننا جميعًا نشتاق إليكِ ونحمل ذكراكِ في قلوبنا.”
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر