أم وابنتان يكشفن عصابة نسائية تقوم بالنصب على أصحاب محلات المجوهرات

المصدر : فيتو

تمكّنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من القبض على تشكيل عصابي نسائي متخصص في النصب على مالكي محال المصوغات الذهبية. تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية في المنطقة، يفيد بأن ثلاث نساء يقمن بعرض مشغولات ذهبية مقلدة للبيع.
بناءً على البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتمكنت من ضبط النساء الثلاث، وهن امرأة وابنتاها، وهم مقيمات بدائرة قسم شرطة الزاوية. وعُثر بحوزتهن على سلسلة ذهبية مقلدة، وفاتورة شراء لنفس السلسلة مزورة، ومبلغ مالي.
وبعد مواجهتهن، اعترفن بتكوين تشكيل عصابي بالتعاون مع شخص آخر يمتلك معلومات جنائية. وكان نشاط هذا التشكيل الإجرامي يرتكب جرائم النصب على مالكي محال المصوغات الذهبية، عن طريق بيع المشغولات الذهبية المقلدة باستخدام فواتير مزورة تنسب صدورها لمحال أخرى. كما تم القبض على الشخص الآخر الذي يملك معلومات جنائية وكان جزءًا من التشكيل العصابي.
وعُثر بحوزة الشخص على مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية المقلدة، بالإضافة إلى أكلاشيه خاص بمحل للمصوغات الذهبية، وعدد كبير من الفواتير المزورة المكتوب عليها بيانات وأسعار مصوغات ذهبية مزيفة بأسماء محال مختلفة، بالإضافة إلى 59 فاتورة فارغة مزيفة بأسماء محال مصوغات ذهبية مختلفة.
واعترف المتهمون بتنفيذ ثلاث جرائم أخرى باستخدام نفس الأسلوب، حيث استدرجوا المجني عليهم واتهموهم بالنصب، ثم قاموا بالتورط في القضية ليصبحوا ضحاياهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين لمحاسبتهم على جرائمهم الاحتيالية والنصب.
نقلا عن موقع فيتو
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر