«أندريا وجورج» تطرح 1000 مشغولة ذهبية في معرض نبيو

المصدر : عيار 24

شركة أندريا وجورج للذهب والمجوهرات تعتزم المشاركة بنحو 1000 قطعة من المجوهرات بإجمالي 80 كيلو جرام في معرض نبيو الدولي للذهب والمجوهرات الذي سينطلق في نوفمبر المقبل.
وأعلن جورج تادروس، رئيس مجلس إدارة الشركة، عن نيتهم تقديم منتجات خفيفة الوزن مصنعة بأساليب حديثة خلال المعرض، بما في ذلك مشغولات لا تزيد عن وزنها 20 مللي جرام، بهدف تناسب مختلف فئات العملاء من حيث القوة الشرائية.
وأشار تادروس إلى أن الشركة تهدف إلى زيادة الإنتاجية الشهرية إلى 1.2 طن من المجوهرات الذهبية بنهاية عام 2024، كجزء من استراتيجية التوسع التي وضعتها الشركة. ويأتي ذلك تزامناً مع افتتاح مصنع جديد في مدينة العبور في يونيو 2025، الذي سيتضمن 4 خطوط إنتاج جديدة وسيستوفي احتياجات الشركة لزيادة الإنتاج.
وتوجد لشركة أندريا وجورج فروع لمبيعات الجملة في الإسكندرية والمنصورة وطنطا والسادس من أكتوبر، وهما تستهدفان توسيع نطاق تصدير منتجاتها، وتعزيز مكانة مصر في صادرات الذهب والمجوهرات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ويعتبر معرض نبيو فرصة للشركة لتوسيع عمليات التصدير، حيث تقدمت بدعوات لكبار تجار الذهب في المنطقة العربية للمشاركة في المعرض وتعزيز التعاون مع شركات في الكويت، قطر، الأردن، والسعودية. وقد نجحت الشركة في إبرام صفقات للتصدير إلى هذه الأسواق خلال النسخة السابقة من المعرض.
ويعكس معرض نبيو أهمية سوق الذهب المصري ويعمل على تعزيزه دولياً من خلال منافسة الشركات المحلية وتقديم تصميمات جديدة ومبتكرة. وتلعب الحكومة المصرية دوراً مهماً في تنظيم المعرض، حيث شارك فيه عارضون دوليون من مختلف أنحاء العالم ومشتركون من مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا. وتطالب الشركة بتسهيلات لتعزيز السوق المحلي، مثل تمديد فترة الإعفاء الجمركي وفتح أبواب الاستيراد والتصدير بشكل مبدئي دون ضرائب لمدة 3 سنوات، وذلك لتنشيط السوق وتعزيز صادرات مصر في إطار خطة الرئيس لزيادة صادرات مصر إلى 100 مليار دولار بحلول عام 2025.
وأخيراً، تتوقع الشركة أن تشهد أسعار الذهب ارتفاعاً إلى حوالي 3000 دولار للأوقية على البورصة العالمية خلال الفترة المقبلة بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية والحاجة المتزايدة إلى الذهب كملاذ آمن.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر