“أندريا وجورج يدعوان “الخرافي” لزيارة معرض “نبيو” للمجوهرات”

المصدر : عيار 24

شركة “أندريا وجورج للذهب والمجوهرات” قد أرسلت دعوة إلى مجموعة “الخرافي للذهب والمجوهرات” في دولة الكويت، على هامش فعاليات معرض نبيو الدولي للمجوهرات المزمع إقامته في نوفمبر المقبل.
قال جورج تادرس، رئيس مجلس إدارة شركة “أندريا وجورج للذهب والمجوهرات”، إن الشركة تهدف إلى توسيع حجم سوقها المحلي وفتح فرص جديدة في الأسواق الدولية، وزيادة حصتها في التصدير في إطار استراتيجيتها التوسعية.
وأشار تادرس إلى أن الشركة قد بنت علاقات قوية مع كبار تجار الذهب في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك شركة الخرافي للذهب والمجوهرات، التابعة لمجموعة الخرافي الدولية، والتي أكدت مشاركتها في فعاليات المعرض إلى جانب عدد من أبرز التجار في قطر والإمارات والسعودية.
وأضاف تادرس أن الدعوات التي تم إرسالها لكبار التجار ورجال الأعمال تمثل مبادرة من الشركة نفسها وليست مرتبطة بالجهة المنظمة للمعرض، وتهدف إلى تعزيز العلاقات مع المصنعين والتجار في الأسواق الدولية.
وفيما يتعلق بالسياسات التصديرية، دعا تادرس الحكومة إلى تقديم مزيد من التسهيلات للمصنعين، بما في ذلك إعفائهم من الرسوم الجمركية لمدة تزيد عن ثلاث سنوات وتوفير تسهيلات في استيراد المعدات والتكنولوجيا الحديثة.
وأشار تادرس إلى أن “أندريا وجورج” تعتزم افتتاح مصنع جديد في مدينة العبور في يونيو 2025، وسيشمل المصنع أربعة خطوط إنتاج مزودة بأحدث التكنولوجيا، بهدف تقديم منتجات وتصميمات جديدة للسوق المحلي والدولي.
وأخيرًا، أوضح أن الشركة تمتلك حاليًا مصنعًا لإنتاج المجوهرات في منطقة الجمالية بالقاهرة، وتخطط لزيادة إنتاجها الشهري من السبائك والمجوهرات إلى 1.2 طن بحلول نهاية 2024، وهذا يأتي في إطار استراتيجيتها لتوسيع نشاطها وتطوير حجم الصادرات.
وأختتم بالقول أن الشركة تدير حاليًا خمسة فروع في مصر وتستهدف التوسع في الفروع الجملة مع توجيه الاهتمام إلى زيادة عددها إلى ستة فروع.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر