إنطلاق معرض” نبيو”للذهب اليوم

المصدر : الأخبار المسائي

تنطلق اليوم الأحد، 26 نوفمبر، فعاليات معرض نيبو للذهب والمجوهرات في دورته الثالثة برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ويستمر حتى 28 نوفمبر. يشهد المعرض مشاركة 200 عارض من كبريات شركات الذهب المحلية والعربية والأجنبية.

تحت إشراف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، يُعتبر هذا المعرض من الفعاليات الرئيسية التي تعزز صناعة المجوهرات في مصر. وأعرب المصيلحي عن اهتمام الحكومة بتنمية هذا القطاع، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط أسعار الذهب في الأسواق المحلية وتعزيز صادرات المشغولات الذهبية إلى الأسواق العالمية.

وتأتي هذه الدورة من معرض نيبو تحت رعاية حكومية واسعة ووزارة التموين، بالتعاون مع مصلحة الدمغة والموازين والشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية.

وفي سياق آخر، أوجه وزير التموين بطرح كميات من مضبوطات الجمارك من الذهب والفضة والمعادن النفيسة والمشغولات على منصة البورصة المصرية للسلع عبر مزادات علنية، بهدف ضبط الأسعار في السوق المحلية وتوحيدها مع الأسعار العالمية.

تمت أولى المزايدات على الذهب في منتصف نوفمبر، وشملت 66 لوطًا من سبائك الذهب بإجمالي وزن 144 كجم، إضافة إلى 41 لوطًا من سبائك الفضة بإجمالي وزن 102 كجم.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر