احتجاز مشتبه بهم في اقتحام متجر مجوهرات في منطقة العمرانية

المصدر : فيتو

.تم أصدار أمر من قبل نيابة الجيزة بحبس ثلاثة أشخاص، بمن فيهم عامل في محل ذهب، لمدة أربعة أيام على سبيل التحقيق، وذلك بتهمة سرقة خزينة المحل. تم الإدعاء أن هناك عملية سطو مسلح وقعت في منطقة العمرانية.
.وتفاصيل الحادثة تشير إلى أنه تم الإبلاغ عن سرقة في محل تجاري ضمن دائرة قسم شرطة العمرانية. خلال التحقيقات والاستجوابات، اعترف صاحب المحل بأنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من عامل آخر في المحل، حيث أخبره بتعرضه لتهديد بالسلاح الأبيض (مطواة) من قبل شخص ثالث، الذي اضطره لفتح الخزينة وسرقة مبلغ مالي قبل أن يفرّ الجاني.
بعد إجراء تحقيقات إضافية وجمع معلومات إضافية، تم توجيه الاتهام للعامل وشخصين آخرين يقيمان في محافظة الجيزة، بالتواطؤ في الجريمة. تم القبض على هذين الشخصين وتم التحقيق معهما، حيث اعترفا بمشاركتهما في الجريمة بالتعاون مع العامل. تم ضبط المبلغ المالي المسروق واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
في واقعة متصلة، قامت النيابة العامة بالجيزة بإحالة شخصين للمحاكمة، بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين من خلال استخدام السحر والشعوذة عبر الإنترنت. وقد تم الكشف عن وجود صفحتين على وسائل التواصل الاجتماعي، يروجان لقدرتهما على العلاج الروحاني وأعمال الدجل والشعوذة مقابل مبالغ مالية. تم تحديد هويات الأشخاص القائمين على تلك الصفحات والقبض عليهما، وتم ضبط أدوات تستخدم في أعمال السحر والشعوذة بحوزتهما.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر