«اشتروا دلوقتي» عضو شعبة الذهب يتوقع زيادة 500 جنيه في الجرام

المصدر : المصري اليوم

أرجع أمير رزق، عضو شعبة الذهب، الارتفاع الجنوني في أسعار الذهب إلى عدة أسباب، منها اتساع الفجوة بين الطلب والعرض، الأحداث الجارية في غزة والسودان، وامتناع البنك عن رفع الفائدة. وفي مقابلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” على قناة إم بي سي مصر، أشار رزق إلى أن الطلب على الذهب يشهد تزايدًا مستمرًا، حيث يسارع الناس للشراء عند ارتفاع أسعار الذهب خوفًا من المزيد من الارتفاع، ويتراجعون عن الشراء عندما ينخفض السعر، توقعًا لزيادة في الانخفاض.

كما أكد رزق أن الأحداث الجارية والنزاعات في غزة والسودان تؤثر بشكل كبير على ارتفاع أسعار الذهب، حيث كانت أكبر كمية من الذهب تخرج من السودان، والأحداث الراهنة تؤثر بشكل واضح على سعره على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأشار رزق أيضًا إلى أن عدم رفع البنك للفائدة يسهم في ارتفاع أسعار الذهب، حيث انسحب جزء كبير من الودائع من البنوك للاستثمار في الذهب أو العقارات والسيارات.

وفي توقعاته للمستقبل القريب، توقع أمير رزق ارتفاع سعر جرام الذهب خلال الأسبوعين القادمين بقيمة 500 جنيه، داعيًا المواطنين إلى الشراء الآن وعدم الخوف من التقلبات، لأنه من المتوقع أن يرتفع السعر مرة أخرى.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر