“اكتشاف جبال ذهبية في صحراء عربية يدهش العالم”

المصدر : جريدة الخليج الان

في اليوم الحالي، يشهد الترند العربي حديثًا مثيرًا يتعلق بصحراء عربية تنبض بالثروات الذهبية، حيث أعلنت شركة “ألتوس ستراتيجيز”، المتخصصة في مجال التعدين والبحث عن الذهب في الصحراء الشرقية، عن اكتشاف مذهل لكميات كبيرة من الذهب في الصخور الصلبة. تم الكشف عن هذا الاكتشاف المهم من خلال الاستكشاف الميداني في منطقتي جبل الشلول ووادي جندي في مشروعات الشركة في الصحراء الشرقية لمصر. ويُعتبر هذا الاكتشاف الجديد مفصليًا وسيساهم بشكل كبير في تغيير نظرة العالم لصحاري العرب، مما يبرز إمكانياتها الاقتصادية والتنموية.
تمتلك شركة “ألتوس ستراتيجيز” أربعة مشاريع للتنقيب عن الذهب في الصحراء الشرقية، حازت عليها من خلال مزايدة الذهب التي نظمتها الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية. وقد تم تأكيد اكتشاف 14 منجمًا للذهب الصخري الصلب حتى الآن من خلال مشروعين في مصر، وهناك ما لا يقل عن 35 هدفًا آخر يتم تقييمها باستخدام التقنيات عن بعد.
علّق ستيفن بولتون، الرئيس التنفيذي لشركة “ألتوس”، على هذا الاكتشاف الرائع قائلاً: “نحن مسرورون بالإعلان عن اكتشاف 14 منجمًا للذهب الصخري الصلب في مشروعي جبل الشلول ووادي جندي بعد الاستكشاف الأخير الذي قام به الفريق الميداني المصري التابع لشركتنا. وهناك 35 هدفًا إضافيًا لم يتم زيارتها بعد ويتعين تقييمها، مما يشير إلى وجود مزيد من الفرص والإمكانيات لتوسيع نطاق الاستكشاف وزيادة الاكتشافات المستقبلية في المنطقة”.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر