اكتشاف جبال من الذهب الخالص

المصدر : صحيفة تركيا

في إحدى الدول العربية، تم اكتشاف سلاسل من الجبال الممتدة مصنوعة من الذهب الخالص في الفترة الأخيرة. قامت الشركات الأجنبية بزيادة جهودها في عمليات البحث عن المعادن النفيسة والذهب الخالص في عدة مناطق في هذه الدول العربية. استفادت هذه الشركات من التقنيات المتطورة للتنقيب والاستكشاف في هذه المناطق.
أحد أمثلة هذا النجاح هو شركة “ألتوس” الكندية المتخصصة في قطاع التعدين والبحث عن الذهب، حيث تمكنت من اكتشاف فرص استثمارية ذهبية في منطقة الصحراء الشرقية في مصر. وقد أكدت الشركة في بيان لها أن هناك إمكانيات هائلة لإنتاج كميات كبيرة من الذهب بجودة عالية في هذه المنطقة بعد جمع العينات وإرسالها للتحليل في المختبرات، حيث اتضح أن هذه المواقع تحتوي على كميات ضخمة من الذهب على نطاق واسع.
استخراج هذه الكميات الكبيرة من الذهب الخالص سيسهم بشكل كبير في زيادة الاحتياطي الذهبي لهذه الدولة العربية خلال السنوات القادمة. ومن المتوقع أن تستمر الشركة في جهودها للبحث عن المزيد من الذهب في هذه المنطقة، حيث ستمنح الرخص الجديدة والعقود المبرمة للشركة الحق في توسيع نشاطها والقيام بعمليات التنقيب في المناطق المجاورة.
وبناءً على تصريحات الشركة، من المتوقع أن تستفيد الدولة من مواردها الذهبية المكتشفة بشكل كبير في السنوات القادمة بعد الاستفادة القصوى منها.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر