بنك مصر يُعلن عن إصدار شهادة ادخار بالجنيه المصري بعائد 65%

المصدر : جريدة عربية سكاي نيوز

أصدر البنك العربي الأفريقي الدولي في مصر شهادة ادخار جديدة بالجنيه المصري، ذات أجل 3 سنوات، بعائد تراكمي بنسبة 65 بالمئة عن كامل فترة الشهادة. وبحسب الإعلان الرسمي الذي نشره البنك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فإن المودع سيحصل على العائد الكامل للشهادة بنهاية مدتها.
وأوضح البنك أن هذه الشهادة الادخارية الثلاثية تُدفع آخر المدة بنسبة عائد تراكمي تبلغ 18.17 بالمئة، ويمكن الادخار بها بقيمة لا تقل عن 5 آلاف جنيه مصري (ما يعادل 161 دولار أميركي) ومضاعفات الألف، دون حد أقصى.
وأكد البنك أن هذه الشهادة متاحة حصرًا للأفراد وبالجنيه المصري فقط. يُذكر أن البنك العربي الأفريقي الدولي قد أصدر في يوليو الماضي شهادة ادخار جديدة أيضًا بالجنيه المصري، لمدة ثلاث سنوات، بعائد تراكمي بنسبة 40 بالمئة، يُصرف مُقدمًا.
هناك أيضًا شهادتي ادخار بالدولار أصدرهما بنكا الأهلي المصري ومصر، لمدة 3 سنوات، بعائد سنوي 9 بالمئة يُصرف مُقدمًا بالدولار أو بما يعادله بالجنيه المصري عن الفترة كاملة بنسبة 27 بالمئة من قيمة الشهادة على مدار الفترة. ويُتاح السحب الربع سنويًا بنسبة عائد سنوي تبلغ 7 بالمئة.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر