تأثر الغرب بالأزمة الاقتصادية: الطلب على المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 24 يتزايد

المصدر : موقع عيار 24

في ظل استمرار الأزمة الاقتصادية وارتفاع تكلفة المعيشة، باتت الاستدامة والتأثير البيئي من الاعتبارات الرئيسية في سلوك المستهلكين في الغرب. يلاحظ زيادة في عدد المستهلكين الذين يفضلون الاستثمار في الذهب الخالص وقطع البلاتين بدلاً من المجوهرات ذات العيارات المنخفضة مثل 9 و 12 و 14.
لقد شهدت العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة الصديقة للبيئة ارتفاعًا حادًا في مشتريات القطع الاستثمارية المصنوعة من الذهب عيار 24 والبلاتين النقي على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية. ووفقًا للبحث الذي أجري، زاد الطلب على مصطلح “مجوهرات من الذهب الخالص عيار 24” بنسبة 42% مقارنة بمصطلح “مجوهرات مطلية بالذهب” خلال العام الماضي.
تركز الشركة المعنية ببيع الذهب عيار 24 والبلاتين، والتي تحمل اسم “7879”، على توفير معادن ثمينة خالية من الشوائب للمستهلكين بهدف المساعدة في الاستثمار الآمن. وتعزز الشركة العلامة التجارية للمجوهرات الصديقة للبيئة وتولي اهتمامًا لكل من الإنتاج الأولي وتوريد المواد.
تعتقد العلامة التجارية أن أحد الأسباب المهمة وراء هذا التحول في سلوك المستهلكين يعود إلى الأزمة الاقتصادية والاستدامة. يعتبر العمر الافتراضي الأقصر للمجوهرات المطلية بالذهب سببًا رئيسيًا، حيث يعني ذلك أنها تحمل بصمة كربو.
نقلا عن موقع عيار 24
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر