تحرك محدود للذهب قبل بيانات التضخم الأمريكية

المصدر : المتداول العربي

شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء. ومع ذلك، تتحرك الأسعار في نطاق ضيق بسبب هبوط مؤشر الدولار الأمريكي وعوائد السندات الأمريكية. وتترقب الأسواق بشكل كبير صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة اليوم، حيث من المتوقع أن تؤثر بشكل واضح على تداولات الدولار الأمريكي وأسعار الذهب.

وخلال جلسة التداول، سجلت عقود الذهب الفورية ارتفاعًا محدودًا بنسبة 0.11% لتصل إلى 1,934.45 دولار للأوقية، بينما ارتفعت عقود الذهب الآجلة بنسبة 0.11% أيضًا لتصل إلى 1,939.20 دولار للأوقية.

سجلت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا اليوم الأربعاء، بسبب ضعف مؤشر الدولار الأمريكي وانخفاض عوائد السندات الأمريكية. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.23%، مما زاد جاذبية الذهب. كما انخفضت عوائد السندات الأمريكية، مما ساهم في دعم أسعار الذهب.

يترقب الأسواق صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة لشهر يونيو، والتي تؤثر على قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة، وتؤثر أيضًا على تداولات الدولار الأمريكي وأسعار الذهب.

بالإضافة إلى ذلك، سجلت أسعار المعادن الأخرى ارتفاعًا. ارتفعت أسعار الفضة والبلاتين والبلاديوم بنسب متفاوتة خلال جلسة التداول، مع استمرار الاهتمام بأداء الأسواق وتأثير العوامل الاقتصادية على الأسعار.

نقلا عن المتداول العربي

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر