شركة “أندريا & جورج” تخطط لفتح مصنع للمجوهرات الذهبية في 2024

المصدر : موقع عيار 24

من الواضح أن شركة “أندريا وجورج” تعمل في مجال صناعة المشغولات الذهبية وتخطط لتوسيع نشاطها وزيادة حجم إنتاجها. من بيان الشركة، يتضح أنها تمتلك مصنعًا في حي الجمالية يعمل بقوة 500 عامل ولديها عدة فروع لتجارة التجزئة في محافظات مختلفة.
تخطط الشركة لافتتاح مصنع جديد بالاسم “أندريا إيجيبت” في العبور، بالقاهرة، وسيكون لديها طاقة إنتاجية تتراوح بين 600 و 700 كيلو مشغولات ذهبية شهريًا. ستستخدم الشركة أحدث التكنولوجيا في تصنيع الذهب والمجوهرات في المصنع الجديد.
تنتج “أندريا وجورج” تشكيلة ذهبية من عيار 18 و 21، تشمل أساور وخواتم وكوليهات وغوايش بأوزان مختلفة تتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلكين. تعتبر المشغولات الذهبية مطلبًا قويًا في السوق المحلية، خاصة فيما يتعلق بالمناسبات مثل الخطوبة والزواج والهدايا.
تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لجودة منتجاتها وتستخدم أنظمة التغليف والأمان الحديثة لحماية المنتجات من التزييف. كل قطعة تحمل رقمًا تسلسليًا يحتوي على معلومات حول تاريخ الإنتاج والوزن، بالإضافة إلى دمغة مصلحة الدمغة والموازين.
من المعروف أن السوق المصرية تفضل الذهب، سواءً لأغراض التزين أو الاستثمار، وهي تعتبر سوقًا قويًا وجاذبًا يستوعب الطلب المتزايد سنويًا. يمكن القول أن الشركة تسعى للاستفادة من هذا الطلب المتزايد وزيادة حصتها في السوق من خلال توسيع نشاطها وافتتاح المزيد من الفروع.
نقلا عن موقع عيار 24
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر