“تعيش السياحة الخارجية في الصين نشاطًا قويًا خلال عطلة ‘الأسبوع الذهبي”

المصدر : صحيفة البورصة

شهدت منصات السفر الرائدة ارتفاعاً كبيراً في حجوزات السفر، بينما شهدت قاعات المغادرة الدولية في المطارات زخماً من المسافرين الصينيين المتحمسين الذين كانوا يتوجهون إلى وجهات عالمية شهيرة، وهو مشهد يعكس ازدهار سوق السياحة الخارجية في الصين.
استغل الصينيون عطلة منتصف الخريف وعيد الوطني لتنظيم رحلات سياحية خارجية، وهو تقليد تقليدي للاحتفال بعيد منتصف الخريف ولم الشمل بين العائلات والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، استفادوا من توفر عطلة منتصف الخريف وعطلة العيد الوطني في الفترة من 29 سبتمبر إلى 6 أكتوبر لتنظيم رحلاتهم السياحية.
أظهرت بيانات منصات سياحة صينية رائدة مثل “تريب.كوم” و “فليجي” ارتفاعاً كبيراً في الطلب على الرحلات الخارجية، حيث زاد الطلب بنسبة تقدر بحوالي 20 مرة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
استغلت العديد من الدول هذه الفرصة للاستفادة من السوق الصينية الكبيرة، حيث أعلنت تايلاند سياسة دخول خالية من التأشيرة للسياح الصينيين لمدة خمسة أشهر في سبتمبر الماضي، مما أدى إلى زيادة الطلب على السفر إلى تايلاند. وشهدت الرحلات إلى وسط وشرق أفريقيا وأوروبا ارتفاعاً في الشعبية، بالإضافة إلى حجوزات كاملة للرحلات إلى وجهات في الشرق الأوسط مثل دبي.
هذه الزيادة في الطلب جاءت بعد استئناف وكالات السفر الصينية ومقدمي خدمات السياحة عبر الإنترنت تنظيم رحلات جماعية وبرامج سياحية متنوعة، مما أدى إلى انتعاش سوق السياحة الصينية وتحقيقها لنجاح كبير في هذه الفترة.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر