“توقعات استثنائية تثير جدل الأسواق وتشد انتباه المستثمرين!”

المصدر : جريدة مولانا

بناءً على الأحداث المتوقعة خلال هذا الأسبوع وقرارات المجلس الاحتياطي الفيدرالي الجديدة، يتوقع الخبراء تغييرات محتملة في أسعار الذهب. وفي الرغم من ذلك، يشير الاستطلاعات الأخيرة إلى أن رفع أسعار الفائدة غير مرجح خلال هذا الأسبوع.
لذا، من الضروري أن نكون على استعداد لمواجهة أي تغيرات قد تحدث سواء كانت متوقعة أم غير متوقعة، وأن نتبنى استراتيجيات تحليلية دقيقة لفهم تلك التحركات والمؤشرات المتاحة. هدفنا الأسمى هو الحفاظ على استقرار ونمو الاقتصاد في ظل الظروف الراهنة والمستقبلية.
على الصعيدين الدولي والمحلي، يبقى الذهب استثمارًا مستقرًا ومربحًا. ويرى الخبراء أن السياسة النقدية تفقد بعض قوتها مما يزيد من جاذبية الذهب في الأسواق. وبالنسبة للمستقبل القريب، من المتوقع استمرار التوقعات الإيجابية لأسعار الذهب مع بداية العام الجديد. ويعزو الخبراء هذا النجاح المستمر للذهب إلى مرونته في مواجهة التحديات الاقتصادية، والتي سمحت له بالبقاء فوق مستوى 1900 دولار للأوقية على مر العام الماضي.
بالإضافة إلى ذلك، يتوقع الخبراء زيادة في الطلب على الذهب نتيجة تباطؤ معدلات رفع الفائدة والزيادة في الإقبال على المشغولات الذهبية قبل موسم الأعياد.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر