توقع من عضو لشعبة الذهب بأرتفاع الاسعار

المصدر : مصراوي

كشف عمرو المغربي، الذي يشغل منصب عضو في مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، عن تفاصيل وآخر مستجدات سوق الذهب خلال الفترة الحالية.

خلال مشاركته في برنامج “على مسئوليتي”، الذي تبثه قناة “صدى البلد”، أكد “المغربي” أن شراء الذهب يمثل الملاذ الآمن للاستثمار والادخار، وهو أفضل بكثير من ادخار الأموال في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. وأشار إلى أن التوقعات تشير إلى احتمالية ارتفاع جديد في أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.

وقد أوضح أهمية المحافظة على الذهب كوسيلة استثمار طويلة المدى، وأكد على عدم وجود فرق بين أنواع مختلفة من المشغولات الذهبية، سواء كانت عبارة عن سبائك أو جنيهات أو غيرها.

كما ألمح إلى وجود تطويرات مستمرة في مصانع إنتاج الذهب في مصر، وأشار إلى أن السوق المحلي يشهد تصدير منتجاته إلى دول أخرى، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. وأشار أيضًا إلى تنظيم معارض تحت إشراف الحكومة لاستقبال تجار من مختلف دول العالم.

أما بالنسبة لمشروع مدينة الذهب، فأشار إلى أنه لا يزال قيد الإنشاء، وأن الفكرة هي أن تصبح منطقة متكاملة تضم مصانع إنتاج الذهب، وتتضمن مدارس ومتاحف لتعزيز عمليات إنتاج وتعليم وعرض الذهب في مصر.

نقلا عن مصراوي


0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر