“ثلاثة أسباب تجعل الخبراء ينصحون بشراء الذهب الآن”

المصدر : صحيفة المصري اليوم لايت

ربما حان الوقت الآن لتقوم بإلقاء نظرة فاحصة على استثماراتك والتفكير بشكل كبير في شراء الذهب وإضافته إلى محفظتك الاستثمارية.
الذهب يُعَتَبَرُ تقليديا أداة تحوط ضد التضخم لأنه غالبا ما يحافظ على قوته الشرائية عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي. كما يتمتع بسمعة طيبة باعتباره وسيلة جيدة لتنويع محفظتك الاستثمارية. إن الذهب يحافظ على أموالك. إذا كنت تتطلع للحفاظ على أموالك، يمكن أن يساعدك الذهب. لذلك، فكر في إضافة الذهب إلى محفظتك الآن كمخزن ثابت للقيمة خلال التضخم اليوم وفي المستقبل.
على عكس بعض أدوات الاستثمار الأخرى، يُعَتَبَرُ الذهب أصلًا سائلًا. هناك دائمًا طلب على الذهب، حيث تحظى سبائك الذهب والعملات المعدنية بالتقدير في جميع أنحاء العالم. عادةً ما تظل الفائدة والقوة الشرائية ثابتة.
إذا كنت تبحث عن استثمار يمكنك بيعه بسهولة إذا انتهى بك الأمر إلى الحاجة إلى النقد بسرعة، فقد يكون من الذكاء اختيار الذهب.
يمكن للذهب تنويع محفظتك الاستثمارية. في اقتصاد اليوم، من المنطقي تنويع محفظتك الاستثمارية حتى لا تتعرض للاستدانة الزائدة إذا ساءت الأمور. بالنسبة للعديد من أولئك الذين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم الاستثمارية، فمن المنطقي شراء الذهب.
في حين أن قيمة الذهب لديها تقلبات قصيرة المدى، فإن قيمتها الإجمالية تميل إلى البقاء ثابتة على مدى فترات زمنية أطول.
بدلاً من ربط كل أموالك بالأسهم والسندات، فإن توزيعها بين أنواع الاستثمار المختلفة يمكن أن يساعدك بشكل أفضل على إدارة المخاطر والعوائد. لذلك، استثمر بعض الأموال في الذهب، وستزيد من احتمالية نمو أموالك.
فقط تأكد من استثمار المبلغ المناسب. يقترح معظم الخبراء أن يقتصر استثمارك في الذهب على 5% إلى 10% من إجمالي محفظتك الاستثمارية.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر