جولد إيرا أول شركة للسبائك في مصر تطبق الفاتورة الإلكترونية

المصدر : استدامة نيوز

بدأت شركة جولد إيرا لتجارة الذهب تفعيل الفاتورة الإلكترونية ونظام ERP في إطار حفظ حقوق العملاء وتعزيز حوكمة المنظومة المالية، بهدف تعزيز موارد الدولة. أعلن أسامة زرعي، المدير الإقليمي للشركة في مصر، أن جولد إيرا أصبحت أول شركة لتجارة السبائك والجنيهات تصدر الفاتورة الضريبية الإلكترونية لعملائها، مما يعكس التزام الشركة بتفعيل الشمول المال والتحول الرقمي.

وأشار زرعي إلى أن استخدام الفاتورة الإلكترونية يعزز كفاءة الوقت والتكلفة، ويسهل التتبع والحفاظ على دقة البيانات، مما يجعلها اختيارًا مفضلًا للشركات الصغيرة والمتوسطة. وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجه الشركة للعمل ضمن النظام القانوني لضمان حقوق العملاء وتحقيق تحصيل فعّال للحقوق الضريبية للدولة.

وأوضح زرعي أن شركة جولد إيرا تستعد لافتتاح فرعين جديدين في طنطا والمنصورة خلال الشهر الجاري، ليرتفع إجمالي عدد الفروع في مصر إلى 10، مع خطة للوصول إلى 18 فرعًا في عام 2024. كما أشار إلى خطط الشركة للتوسع في عمان وقطر خلال العام الجاري، وافتتاح مصنع جديد لإنتاج السبائك والمشغولات الذهبية في القاهرة بتكلفة تبلغ مليار جنيه.

يُذكر أن جولد إيرا هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2020، تعمل في مجال صناعة السبائك والجينهات الذهبية، وتقوم بعمليات استيراد وتصدير الذهب.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر