رئيس البورصة السلعية: طرح 243 كيلو سبائك ذهب وفضة بقيمة 344 مليون جنيه

المصدر : اليوم السابع

تأكد الدكتور إبراهيم عشماوى، رئيس مجلس إدارة البورصة السلعية في مصر، أنه تم طرح كمية تقدر بنحو 243 كيلو من السبائك والفضة، توزعت على 106 لوط، بقيمة تقدر بحوالي 344 مليون جنيه، عبر منصة البورصة السلعية الإلكترونية.

وقدم الدكتور عشماوى الشكر للدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، لدعمه لخروج البورصة السلعية إلى الواجهة ولتسهيل طرح العديد من المنتجات عبر منصة البورصة الإلكترونية.

تم ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته البورصة السلعية في مصر لاستعراض إنجازاتها خلال عام 2023، بحضور الدكتور إبراهيم عشماوى وأحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، ونائب رئيس البورصة السلعية في مصر. وتم التأكيد على تغيير اسم البورصة من “البورصة المصرية للسلع” إلى “البورصة السلعية مصر”، بهدف الحد من تكرار تداول المنتجات والسلع.

تعد البورصة السلعية مصر واحدة من الأسواق المنظمة المختصة في تداول السلع الجاهزة والقابلة للتخزين. وتشكل البورصة السلعية منصة إلكترونية لتداول متنوع المنتجات، سواء كانت زراعية أو معدنية، مما يجعلها جاذبة لفئات واسعة من التجار والمستثمرين. تتطلع البورصة السلعية إلى تعزيز الأنشطة التجارية وتحفيز التداول في سوق متطورة ومتقدمة.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر