رئيس شعبة الذهب: «نيبو» حقق رواجًا في المبيعات المحلية والدولية

المصدر : الأهرام

قال هاني جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، إن معرض “نيبو” شهد إقبالاً كبيرًا في مبيعات المنتجات المصرية، سواء على مستوى الأسواق المحلية أو في الاتفاقيات التصديرية للأسواق الدولية، استنادًا إلى استطلاعات الرأي الأولية التي أجرتها الشعبة مع المعارضين خلال فعاليات المعرض. وأوضح أن المعرض شهد زيادة في عدد العارضين الذين بلغوا حوالي 52 عارضًا، سواء كانوا محليين أو دوليين، كما شهد ارتفاعًا في عدد الوفود الدولية الزائرة، مما أدى إلى توقيع اتفاقيات تصديرية خلال النسخ السابقة من المعرض.

وأضاف أسامة الجلا، سكرتير عام الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية، أن مكتب الاتحاد الذي أُقيم داخل قاعة المعرض لتسجيل وضم شركات جديدة لعضوية الشعبة وإصدار كارنيهات التسجيل استقبل العديد من طلبات المشاركة. وأشار إلى أن هذه الخدمات تقدمها الشعبة لأعضائها للمساهمة في اتخاذ القرارات وعرض المقترحات وتقديمها إلى الجهات الرقابية المعنية في إطار جماعي داعم يعمل لصالح أعضاء هذه المهنة بغض النظر عن حجم المؤسسة ورأس المال.

وأكد إيهاب واصف، رئيس شعبة الذهب والمعادن النفيسة باتحاد الصناعات، أن العام المقبل سيشهد تنمية كبيرة في صادرات المشغولات الذهبية المصرية إلى الأسواق العالمية.

وفي الحفل الختامي لفعاليات المعرض، قام وزير التموين والتجارة الداخلية بتكريم أصحاب مصانع مثل جيد جولد، والجلاء، وكرمينا، وإم بي جولد، وغيرهم من الشركات المتميزة في مجال الذهب والمجوهرات.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر