سكرتير شعبة الذهب للمواطنين: “أنصحكم بالشراء”

المصدر : جريده مصراوي

علَّق نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب، على تذبذب أسعار الذهب، مشيرًا إلى أن الذهب يعد سلعة عالمية وليست محلية، وبالتالي يتأثر بحالة الأسواق والأحداث الدولية، بما في ذلك حالات السلم والحرب وتقلبات أسعار البترول. وأوضح أن الذهب يظل دائمًا في حالة تذبذب بين الصعود والهبوط، ولا يتمتع بسعر ثابت.
وفي مداخلته على برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، أعرب “نجيب” عن استغرابه من ارتفاع أسعار الذهب إلى مستوياتها الحالية، حيث أشار إلى أنه لم يكن يتصور أن يصل سعر الذهب إلى هذه القيم المرتفعة. وعبَّر قائلاً: “لم يخطر ببالي أبدًا أن يتجاوز سعر الذهب الجرامي قيمته التي كانت سائدة حتى عام 1970، وهذا ما يثير دهشتي”.
وأوضح “نجيب” أن أسعار الذهب كانت في السابق معقولة، حيث كان بإمكان الأفراد شراء المصنوعات الذهبية بأسعار مناسبة. ولكنه أشار إلى أن الوضع قد تغير بشكل جذري، إذ لا تكفي مبالغ حتى عشرة آلاف جنيه في الوقت الحالي لشراء حتى دبلة خطوبة بسيطة.
وأكد سكرتير عام شعبة الذهب على أهمية الاستثمار في الذهب كوسيلة أفضل من الاعتماد على العملات الورقية. وأشار إلى أن أسعار الذهب تظل قابلة للتغيير باستمرار، خاصة بعد تطبيق عمليات التعويم. وقدم نصيحة للمواطنين بشراء الذهب نظرًا لأنه يُعتبر ملجأ آمنًا للاستثمار. وأختتم بقوله: “من الضروري البدء في الاستثمار في الذهب”.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر