شركة SAM تعلن خطة استثمارية جديدة للسوق المصري خلال معرض نبيو

المصدر : جولد بيليون

أعلنت شركة SAM للمعادن الثمينة   Sam Precious Metals مشاركتها في، إطلاق الحدث الرئيسي والأكبر للذهب والمجوهرات في مصر بالمعرض الدولي الثالث “نبيو” خلال الفترة من 25 – 27 نوفمبر 2023  بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث تشارك سام بجناح ضخم.
وأكدت شركة SAM للمعادن الثمينة، أن معرض نبيو يعتبر أحد أهم المعارض المتخصصة في الذهب والمجوهرات في مصر والمنطقة العربية، وهناك حرص تام من سام للتواجد في هذا الحدث الكبير بجناح مميز يضم أحدث منتجات شركة سام الرائدة في صناعة المعادن بالعالم.
وذكرت SAM أنها ستشارك في “نبيو” بمجموعة منتجات جديدة للسوق المصري سيتم الإعلان عنها خلال المعرض، والتي تعبر عن سياسة الشركة في توفير كل ما هو جديد في عالم صناعة الذهب بالسوق المصري، إذ تفخر شركة سام بتواجدها في مصر خلال السنوات الماضية.
وأكدت شركة SAM، أن السوق المصري أحد أهم وأكبر الأسواق في استهلاك الذهب والمعادن الأمر الذي يجعل سام تضع في اعتبارها التوسعات الاستثمارية المستقبلية مع استمرار تنامي الطلب ومن المرتقب إعلان الخطة الاستثمارية للشركة خلال المعرض.
 
وتعتبر شركة سام للمعادن الثمينة (Sam Precious Metals)، أحد أشهر الشركات في صناعة و تنقية المعادن الثمينة، فهي مصفاة معادن ثمينة ذكية تستند إلى مفاهيم الابتكار الحديثة، وتمتلك الشركة مختبرات معتمدة عالميًا في مصر والإمارات، وهي حاصلة على اعتماد هيئة المجوهرات المسئولة من لندن، وهو عبارة عن اعتماد يؤكد سلامة مواردها من الذهب وجودة منتجاتها والسلامة البيئية والصحية وحقوق العامل والمستهلك.
وتعد شركة سام شركة متخصصة تعمل في مجال صناعة السبائك الذهبية، بالإضافة إلى الذهب المصكوك والمصبوب، وأدخلت إلى مصر خمس علامات تجارية، إضافة إلى شعار شركة سام كخطوة فريدة من نوعها ولثقتها بالسوق المصري، كما أنه تم تعيين الشركة الأم في دبي كصانع السوق الوحيد للذهب لعام 2023 من قبل بورصة دبي للذهب والسلع.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر