«شعبة الذهب» تعلن الأوراق المطلوبة لتجديد اشتراكات التجار في معرض نبيو

المصدر : الوطن

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية عن تخصيص مقر إداري داخل معرض الذهب والمجوهرات “نبيو”، الذي سينطلق الأحد المقبل، لتسهيل انضمام التجار وتسجيل عضويات جديدة. سيقوم المكتب بإنهاء إجراءات تجديد اشتراكات التجار وتسجيل الاشتراكات الجديدة في الشعبة العامة للذهب، وتسليم كارنيهات العضوية على الفور.

وأوضح رئيس الشعبة أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الشعبة على تقديم خدمات جديدة ومتطورة للعاملين في قطاع إنتاج وتداول الذهب والمجوهرات. يتيح هذا المكتب تسهيل إجراءات التسجيل وتحديث الاشتراكات، ويمنح الأعضاء إثباتًا فوريًا لشخصيتهم التجارية.

وأضاف رئيس الشعبة أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمجتمع التجاري، وتعكس التزام الغرف التجارية بتسهيل انضمام الأعضاء وتسجيلهم بشكل مبسط وسهل. كما أكد أن هذا التحسين يأتي لتكامل مع جهود الدولة في تنظيم وتطوير تجارة الذهب في الأسواق المحلية.

وأشار نائب رئيس الشعبة إلى أن مجلس الإدارة يعمل على تحسين الخدمات المقدمة للأعضاء ومجتمع الأعمال، وتكاملها مع التطورات التكنولوجية والتحولات في الأسواق. وأوضح أن الشعبة تعتبر هذه الخطوة غير المسبوقة من الغرف التجارية خطوة تسهم في توفير منصة أكثر فعالية وسهولة للأعضاء.

وعن الوثائق المطلوبة للتسجيل أو التجديد، ذكر سكرتير عام الشعبة أن الأوراق تشمل صورة سجل تجاري ساري، وصورة البطاقة الضريبية سارية، وصورة بطاقة الرقم القومي للعضو بالسجل التجاري، وإيصال سداد الغرفة التجارية للعام الحالي، وسداد مبلغ 1000 جنيه قيمة الاشتراك بالشعبة العامة.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر