شعبة الذهب تنصح المواطنين بخصوص شراء وبيع الذهب هذه الفترة

المصدر : الوطن

استقرار أسعار الذهب في الوقت الحالي وانخفاضها قبل عيد الأضحى المبارك وفقًا لعضو شعبة الذهب للغرفة التجارية بمدينة القاهرة، عمرو المغربي.

أشار عضو شعبة الذهب، عمرو المغربي، إلى أنه في الفترة الأخيرة، وبدءًا من شهر تقريباً، شهدت المشغولات الذهبية ارتفاعًا في المبيعات مقارنة بالفترات السابقة. ويرجع هذا الإقبال المتزايد إلى انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة السابقة، حيث بدأ الناس يسعون للاستمتاع بالذهب في صورة مشغولات مختلفة، سواء كزينة للزينة الشخصية أو كهدايا للأحباء أو حتى كشبكة للاستثمار.

وأكد المغربي أن الفترة الحالية تشهد استقرارًا في أسعار الذهب، مما يجعلها فرصة كبيرة للراغبين في شراء المعدن الأصفر. وقد نصح المواطنين، وخاصة الذين يرغبون في اقتناء الذهب، بالاستفادة من هذه الفترة وشراء الذهب، حيث يُعد ذلك فرصة جيدة للاستثمار. وشدد على أنه ينبغي بيع الذهب فقط في حالات الضرورة، حيث يُعتبر الملاذ الآمن على المدى البعيد ويحتفظ بقيمته الاستثمارية المستقرة.

بالتالي، يمكن القول أن شراء المشغولات الذهبية يشهد ارتفاعًا في الإقبال بسبب انخفاض أسعار الذهب، واستقرار أسعار الذهب في الفترة الحالية يجعله فرصة جيدة للشراء، بينما يُفضل الاحتفاظ به كملاذ آمن على المدى البعيد وبيعه فقط في حالات الضرورة.

نقلا عن الوطن

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر