شعبة الذهب: جهود مشتركة مع الدولة لتنمية صادرات المشغولات للأسواق العالمية

المصدر : اليوم السابع

يعتبر معرض “نبيو” الدولي للذهب والمجوهرات في القاهرة فرصة هامة للقطاع المصري لتعزيز تصدير المشغولات الذهبية ودعم صناعة المجوهرات المحلية. يُقام المعرض في الفترة من 26 إلى 28 من الشهر الجاري بأرض المعارض في التجمع الخامس.

رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس هاني ميلاد، أشار إلى أهمية المعرض في تحقيق عدة أهداف، منها تنمية الصادرات المصرية للمشغولات الذهبية ودعم مصممي المجوهرات المحليين. يعتبر المعرض منصة لعرض أحدث وسائل الإنتاج الدولية أمام المنتج المصري وتحقيق الجودة والتصميمات المتميزة.

المعرض يساهم أيضًا في تنسيق الجهود بين القطاع الخاص والحكومة، مع تقديم دعم مستمر وتسهيلات لصناعة المجوهرات المحلية. يشمل المعرض توفير خدمات تسويقية وترويجية، ويشجع على تسهيل إجراءات التصدير، مما يعزز التنافسية الدولية للمنتج المصري.

نائب رئيس الشعبة، لطفي المنيب، أشار إلى التوسع في المشاركة الدولية في هذه الدورة، مما يعزز العروض والخدمات المُقدمة لتجار التجزئة والورش الصغيرة. يتوقع أيضًا أن تسهم هذه الدورة في تشجيع رواد الأعمال في مجال إنتاج المشغولات الذهبية وتقديم فرص استثمارية لتنمية مشاريعهم.

المعرض يُعَد فرصة ممتازة لتعزيز صناعة المجوهرات المصرية وتقديمها على المستوى الإقليمي والدولي، وقد حقق نجاحًا في الدورتين السابقتين، مما يجعل النسخة الثالثة مرتقبة بتفاؤل.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر