شعبة الذهب تكشف مصير الأسعار الفترة القادمة

المصدر : صحيفة اليوم السابع

نشتري الذهب أم نبيعه في الوقت الحالي؟ هذا هو السؤال الذي يشغل عقول الكثيرين في مصر، خاصةً في ظل الأزمة الاقتصادية ورغبة الجميع في الحفاظ على قيمة أموالهم. من أجل توضيح الأمور المتعلقة بهذا الموضوع، أجرى تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة قام بتقديمها أحمد الجعفرى.
وفي تصريحاته لتلفزيون اليوم السابع، أوضح نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن الأشهر القليلة الماضية شهدت استقرارًا في أسعار الذهب داخل مصر وخارجها. ولكن حاليًا، تشهد الأسعار ارتفاعًا نسبيًا على مستوى العالم.
وأشار نجيب إلى أن هذا الارتفاع العالمي في أسعار الذهب يعزى طبيعيًا إلى تفضيل المستثمرين شراء الذهب مرة أخرى للحفاظ على قيمة أموالهم في ظل التغيرات الاقتصادية العالمية المتواصلة.
وبناءً على ذلك، يُعتبر الفترة الحالية مناسبة لشراء الذهب على الرغم من ارتفاع أسعاره، نظرًا لأنه لا يزال ملجأً آمنًا للحفاظ على قيمة الأموال في ظل هذه التغيرات الاقتصادية العالمية المستمرة. أما بالنسبة لأسعار الذهب اليوم، فإن عيار 24 يبلغ  2526 جنيهًا، وعيار 21 يبلغ 2215 جنيهًا، وعيار 18 يبلغ 1894 جنيهًا، فيما بلغ سعر الجنيه الذهبي 17680 جنيهًا. جدير بالذكر ان تلك الاسعار وقت كتابه التقرير
إن الذهب يظل خيارًا جيدًا للمحتفظين بقيمة أموالهم في ظل التقلبات الاقتصادية والسياسية، وهذا يجعل شراؤه في هذا الوقت مفيدًا للكثيرين.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر