شعبة المعادن: المشغولات الذهب المصرية منافس قوي في سوق دبي

المصدر : اليوم السابع

أكد ممدوح عبد الله، عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة في غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، أن المشغولات الذهبية المصرية أصبحت منافسة قوية في سوق الذهب بدبي وفي الأسواق الدولية بشكل عام. يأتي هذا في ظل التطورات الرائعة التي تشهدها صناعة المشغولات الذهبية، وتلقي الدعم الحكومي من وزارة التموين ومصلحة الدمغة والموازين والبنك المركزي.

وأضاف عبد الله في تصريحاته أن المنافسة في الأسواق الدولية تعتبر صعبة، ولكن بفضل التطور الكبير في صناعة المشغولات في السوق المصري، يتوقع تحقيق تقدم كبير في صادرات المشغولات الذهبية المصرية في المستقبل.

وأشار إلى أن المصانع ستزيد من طاقات الإنتاج للمشغولات بهدف زيادة حجم الصادرات في الفترة القادمة، خاصةً مع توجيه حصيلة التصدير خلال الشهور بدلاً من الأسابيع. يأتي هذا التطور مع إزالة العقبات التي كانت تواجه المصانع فيما يتعلق بتوريد حصيلة التصدير، وهو الأمر الذي كان يعتبر عائقًا كبيرًا. وفي الوقت الحالي، يشهد الوضع مزيدًا من التسهيلات من قبل البنك المركزي.

وأكد عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة على الدعم الكبير من وزارة التموين ومصلحة الدمغة والموازين، حيث لعبت الوزارة دورًا كبيرًا في التوصل إلى توافق مع البنك المركزي حول حصيلة الصادرات، مما ساهم في دفع صناعة المشغولات الذهبية المصرية نحو التقدم والتفوق في الأسواق الدولية.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر