“شنايدر إلكتريك تواجه نقص الدولار في مصر بتعزيز الصناعة المحلية”

المصدر : جريدة الشرق

قال وليد شتا، رئيس “شنايدر إلكتريك” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إن تراجع قيمة الجنيه المصري ساهم في توسيع نطاق تصدير منتجات المصنع في مصر إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وأضاف أن الشركة تركز على تعزيز المكون المصري في منتجاتها للاستفادة من تراجع قيمة الجنيه وتجنب نقص الدولار.
وخلال مقابلة مع “الشرق”، أشار شتا إلى أن الشركة قامت بإضافة خط إنتاج جديد خاص بحلول المنازل الذكية في مصنعها بمصر. وكشف عن التعاون مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتوريد معدات كهربائية، بالإضافة إلى المناقشات المستمرة حول مشاريع أخرى تتعلق بالبنية التحتية الكهربائية في العاصمة.
وفي إطار جهودها لتحسين كفاءة إنتاج الطاقة، أعلن شتا أن الشركة تستعد للكشف عن منتج جديد يعزز من إنتاج الهيدروجين الأخضر باستخدام جهاز “إلكترولايزر”، وذلك خلال مؤتمر “كوب 28” المقرر عقده في الإمارات نهاية العام الجاري.
وفيما يتعلق بمشاريع الشركة في السعودية، أوضح شتا أنهم يعملون بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة لتنفيذ فكرة كهربة استهلاك الطاقة، خاصة في مشاريع “نيوم”. وأشار إلى التعاون الوثيق مع شركة “أدنوك” الإماراتية لتقديم حلول لتقليل الانبعاثات في مشاريع أخرى.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر