ضبط المتهمين بقتل جارتهم والإستيلاء على “غوايش ذهب”

المصدر : صحيفة اليوم السابع

كشفت أجهزة وزارة الداخلية عن تفاصيل الواقعة التي وقعت في قسم شرطة مينا البصل بمديرية أمن الإسكندرية، حيث تم العثور على جثة امرأة (ربة منزل، تقيم في نطاق القسم) داخل إحدى العقارات بنفس القسم.

بعد إجراء التحقيقات والتحريات اللازمة، تم تحديد الجناة الذين ارتكبوا هذا الجرم، وهم (ربة منزل وابنتها وزوج ابنتها، وجميعهم لديهم سوابق جنائية ومقيمون في نفس العقار الذي وقعت فيه الجريمة).

بعد إجراء الإجراءات القانونية اللازمة، اعترف المتهمون بتنفيذ الجريمة بنية سرقة مشغولات ذهبية تخص الضحية. في تاريخ الجريمة، قامت الابنة والأم بجذب الضحية إلى شقتهما، حيث كانت هناك علاقة سابقة بينهما، ومن ثم هاجمتاها وتسببتا في وفاتها وسرقة مشغولاتها الذهبية التي تشمل 6 غويشات وسلسلة وقرط وخاتم، بالإضافة إلى مبلغ نقدي.

بعد الجريمة، قاموا بإخبار الزعيم الثالث وسلموا له الخاتم الذهبي ليبيعه ويساعدهم في التخلص من جثمان الضحية. ولكن الزعيم الثالث لم يفي بوعدهم ولم يقم بتوفير السيارة المخصصة لنقل الجثمان. وعندما حاولوا التخلص من الجثمان بالنزول به على سلم العقار، اكتشفت إحدى سكان العقار الجريمة. ولهذا السبب، قرروا ترك الجثمان في مكان العثور عليه وفروا خشية الكشف عن جريمتهم.

وقاموا أيضًا بإفشاء مكان تخزين المشغولات الذهبية المسروقة في سكنهم، بالإضافة إلى كشفهم عن كيفية صرف المبلغ النقدي. وتمكنت السلطات أيضًا من ضبط الزعيم الثالث واسترداد الخاتم الذهبي منه.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر