عضو في “شعبة الذهب” يتوقع زيادة في أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

المصدر : مصراوي

.كشف عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، عمرو المغربي، عن تفاصيل جديدة ومستجدات تتعلق بسوق الذهب في الفترة الحالية.
وفي حديثه خلال مشاركته في برنامج “على مسئوليتي” الذي يُبث على قناة “صدى البلد”، أشار المغربي إلى أن شراء الذهب يعد الملاذ الآمن للأفراد للاستثمار والادخار، مؤكداً أنه يُعَدّ أفضل من طرق أخرى لادخار الأموال.
.وأشار إلى توقعاته بارتفاع جديد في أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، مُشيراً إلى أهمية الاستمرار في الاستثمار في الذهب كونه استثماراً ذو طابع طويل الأمد. وأكد أن نوع الذهب لا يُعتبر عاملاً مؤثراً، سواء كانت القطع من السبائك أو الجنيهات أو غيرها.
وفي سياق آخر، تحدث المغربي عن التطورات في مصانع إنتاج الذهب في مصر، مُبيناً أنها تشهد تحسينات ملحوظة. وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية قد بدأت في استيراد منتجات مصرية، مُضيفاً أن معارض تجارية تحت إشراف الحكومة تستقبل تجاراً من مختلف دول العالم.
وفيما يتعلق بمشروع مدينة الذهب، أوضح المغربي أنها لا تزال قيد الإنشاء، ومن المتوقع أن تكون منطقة متكاملة تضم مصانع لإنتاج الذهب، إضافة إلى مدارس ومتحف مخصص لعرض عملية إنتاج الذهب وتاريخه.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر