“كشف وزارة الداخلية تفاصيل محاولة سرقة شنطة الكسر في ورشة ذهب”

المصدر : جريدة المصري اليوم

أعلنت وزارة الداخلية عن تفاصيل حادثة الاعتداء على عامل في ورشة مصوغات ذهبية باستخدام سلاح ناري وإصابته، ومحاولة سرقة حقيبته الشخصية.
وذكر البيان الذي صدر يوم الأربعاء أنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية للكشف عن ملابسات الحادث الذي تم الإبلاغ عنه في مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، تلقت الشرطة بلاغًا من إحدى المستشفيات يفيد باستقبال عامل في ورشة مصوغات ذهبية، وهو مقيم في مركز ديروط، مصابًا برصاصة في الصدر.
وبناءً على إفادة الضحية، تبين أنه بينما كان يجمع كسر الذهب من بعض محلات الصاغة وهو ماشيا على الأقدام، تعرض لمحاولة اعتداء من قبل شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية.
حاولا سرقة حقيبته الشخصية، لكنه تصدي لهما ورفض التخلي عنها، فأطلق أحدهما رصاصة نارية نحوه، مما أدى إلى إصابته، ولكنهما فروا دون أن يتمكنا من سرقة الحقيبة.
وأوضحت الوزارة أنه بعد التحقيقات والبحث، تمكنت الشرطة من القبض على 7 مشتبه بهم، وهم: مالك المحل، وعاطلان، وعامل، ومزارع، وعاملان في مخبز. جميعهم من سكان نفس المنطقة.
تبين أن 5 من المشتبه بهم تخططوا مع الاثنين الآخرين لسرقة العامل بالإكراه بعد أن قاموا بتزويدهم بدراجة نارية بدون لوحات معدنية وأدوات لإخفاء هويتهم. كما تم رصد حركات العامل ومتابعته لإبلاغ الجناة بوقت الهجوم.
وأشار البيان إلى أنه بعد استجواب المشتبه بهم، اعترفوا بتورطهم في الحادث بتحريض من مالك المحل، وتم ضبط السلاح الناري الذي استُخدم في الحادث وعدد من الرصاصات بحوزة أحد المشتبه بهم.
تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر