مؤتمر ومعرض نبيو للذهب الثالث يبدأ غدًا لمدة 3 أيام

المصدر : المال

سيتم عقد معرض ومؤتمر “نبيو للذهب” في نسخته الثالثة غدًا، برعاية مجلس الوزراء وبحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد كبير من المسئولين الحكوميين. يشارك في المعرض أكثر من 200 عارض من كبرى شركات الذهب المحلية والعربية والأجنبية.

وفي تصريحات صحفية، أعلن وزير التموين عن قراره بطرح كميات من مضبوطات مصلحة الجمارك من الذهب والفضة والمعادن النفيسة والمشغولات على منصة البورصة المصرية للسلع من خلال مزادات علنية. هذا الإجراء يهدف إلى إعادة ضبط الأسعار في السوق المحلية لتتوافق مع الأسعار العالمية.

تم إجراء أولى المزايدات على الذهب والفضة في منتصف نوفمبر، حيث شملت 66 لوطًا من سبائك الذهب بإجمالي وزن 144 كجم، و41 لوطًا من سبائك الفضة بإجمالي وزن 102 كجم.

كما أعلن هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية، عن تخصيص مقر إداري لاتحاد العام للغرف التجارية داخل قاعة المعرض. يهدف هذا الإجراء إلى تسهيل انضمام التجار للشعبة وتسجيل عضويات جديدة، مما يوفر المزيد من المميزات لأعضائها.

وأخيرًا، أشار ميلاد إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الشعبة لتقديم خدمات جديدة ومتطورة للقطاع، وتعكس التزام الغرف التجارية بتنظيم وتطوير تجارة الذهب في الأسواق المحلية.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر