مؤشرات إيجابية لقوة السوق وإقبال واسع للهنود بمعرض IIJS للمجوهرات

المصدر : عيار 24

شهد معرض “IIJS بريمير”، أكبر معرض تجاري للمجوهرات في الهند، تجمعاً كبيراً من المشترين في المدرجات، مما يشير إلى تفاؤل قوي بموسم ديوالي المزدهر وفترات الزفاف. تزايدت الحضور في مختلف أقسام المعرض منذ البداية، مما يؤكد على الطلب القوي على المجوهرات المصنوعة من الذهب عيار 22 قيراطًا وقطع الألماس والأحجار الكريمة في الهند، والتي تعتبر المستهلك الثاني للذهب على مستوى العالم.
المنظمون يتوقعون أن تتجاوز الأعمال التجارية التي ستتم خلال المعرض قيمة 500 مليار روبية هندية (نحو 5.9 مليار دولار)، ومن المتوقع وجود أكثر من 42 ألف مشتري مسجل. تتزايد التوقعات الإيجابية بموسم ديوالي وفترات الزفاف في الفترة من نهاية 2023 إلى بداية 2024.
قادة صناعة المجوهرات الهندية أبدوا تفاؤلاً بموسم ديوالي، الحدث الرئيسي لشراء المجوهرات الذهبية وفترات الزفاف. توقعوا أن تظل الطلبية على المجوهرات الهندية قوية خلال هذه الفترة، خاصة مع تركيز الناس على المجوهرات ذات الحجم الكبير.
على الجانب الآخر، تشهد سوق المجوهرات في الولايات المتحدة تحديات، حيث تباطأ الطلب على الماس خلال العام الجاري بعد ارتفاعه في عام 2022. ومع ذلك، يظل الاهتمام الهندي بمجوهرات الذهب عيار 22 قيراطًا قويًا، ولم تثر الزيادة في أسعار الذهب مخاوف كبيرة بين المشترين.
من المهم أيضًا التأكيد على القيمة الثقافية والدائمة للمجوهرات في الهند، حيث يعتبر الهنود الذهب والمجوهرات تعبيرًا عن الثراء والقيمة. تتجه الصناعة أيضًا نحو تعزيز الصادرات إلى أسواق جديدة مثل كمبوديا وفيتنام وسريلانكا.
على الرغم من التحديات، يبقى الاهتمام القوي بالمجوهرات في الهند مؤشرًا على استمرار تطور الصناعة وتعزيز دورها كلاعب رئيسي في سوق المجوهرات على مستوى العالم.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر