ماستر جولد ايجيبت تنفرد بأول عرض للمجوهرات الذكية

المصدر : اليوم السابع

بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يفتتح الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، غدًا الأحد، معرض نيبو للذهب والمجوهرات في دورته الثالثة، والذي يستمر في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الحالي، في أرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

يتضمن جناح شركة ماستر جولد ايجيبت مجموعة متنوعة من المجوهرات المشغولة بالذهب الذكي، ويقدم أحدث موديلات عام 2024. ويحتوي الجناح على تشكيلة رائعة من الأطقم والمشغولات الذهبية التي تعكس أحدث الموديلات العالمية، متناسبة مع اتجاهات الموضة للعام القادم.

قال أحمد صابر، رئيس مجلس الإدارة، إن جناح الشركة يضم تشكيلة رائعة من الأطقم والمشغولات الذهبية التي تقدم أحدث الموديلات العالمية، وتتناسب مع جميع الأذواق المحلية والعربية. وأشار إلى أن الشركة تمتلك فريقًا من المبدعين والفنيين المهرة، مؤكدًا أهمية تحديث التكنولوجيا لضمان منافسة المنتج المصري مع العلامات التجارية العالمية.

من جهته، أوضح مصطفى صابر، العضو المنتدب لشركة ماستر جولد ايجيبت، أن جناح الشركة يقدم هذا العام تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية عيار 21 بجودة تنافسية مع المنتجات الإيطالية، بالإضافة إلى مفاجأة تتمثل في تصنيع وعرض مشغولات ذهبية ونظارات ذكية مطعمة بالذهب، كبديل لسماعات الآيربودز. وتم تخصيص قسم خاص لسبائك الذهب الخالص عيار 24 وجنيهات الذهب بأسعار مصنعية تنافسية، مع عروض خاصة للدفع النقدي.

تأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز القطاع المصري للمجوهرات والتعبير عن القدرات والابتكارات المحلية في هذا المجال.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر