ما هي أفضل طرق الاستثمار في 2024

المصدر : صحيفة بانكير

الفترة الحالية تشهد اهتمامًا متزايدًا من قبل الأفراد الباحثين عن استثمار آمن ومضمون لأموالهم. تحظى الذهب بتفضيل كبير من قبل خبراء الاقتصاد ورجال الأعمال، حيث يُعتبر ملاذًا آمنًا في ظل التقلبات الاقتصادية والسياسية. رئيس شعبة الذهب أكد أن أسعار الذهب ستستمر في الارتفاع، مما يُشجع على استثمار المواطنين في هذا المجال.

يتمتع الذهب بخصائصه كزينة وخزينة، وقد أظهرت الفترات السابقة استقراره واستدامة قيمته. يُنصح بشراء الذهب في الأوقات التي تشهد فيها أسعاره انخفاضًا لتحقيق مكاسب كبيرة عند الارتفاع اللاحق. سياسات الحكومة التي تسمح بدخول المواطنين بكميات من الذهب دون فرض ضرائب تسهم في تعزيز جاذبية هذا الاستثمار.

تشير المصادر إلى أن الطلب المتزايد على الذهب في الوقت الحالي يعزز قيمته، وأن الذهب يعتبر الاستثمار الأمثل في الوقت الراهن. يعتبر رجل الأعمال نجيب ساويرس، المستثمر البارز في شركات مناجم الذهب، من بين أولئك الذين رأوا الفرصة في هذا القطاع واختاروا توجيه جزء كبير من استثماراتهم نحوه.

ساويرس يُشير إلى أهمية الذهب كملاذ آمن خلال فترات الاضطرابات الاقتصادية والصراعات العالمية. يُنصح بتحقيق توازن بين الاستثمار في الذهب وفي العقارات، مع التركيز على المحافظة على الأمان والاستقرار. توجيه الاستثمارات بحذر وفهم جيد لحركة السوق يمكن أن يساعد في تحقيق نجاح استثماري مستدام في عام 2024.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر