“مستشار التموين يحذر من شراء الذهب بهذه الطرق”

المصدر : جريدة صدي البلد

ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشؤون الذهب، أكد أن أسعار الذهب ارتفعت بشكل كبير، مما جعل الذهب أحد المواد الثمينة في مصر. ونصح المواطنين بشراء الذهب فقط من المصادر الموثوقة والمُعتمدة، والتي يمكن الرجوع إليها، بدلاً من اللجوء إلى عمليات الشراء عبر الإنترنت.
وأشار “فرج” إلى أن حملات بيع الذهب عبر الإنترنت ليست مناسبة على الإطلاق. وقال: “ما هو الذهب الذي يُباع بدون مصدر موثوق؟ وكيف يمكن أن تكون الأسعار منخفضة بهذا الشكل؟ هذه أمور غير منطقية تمامًا. يجب على الناس أن يكونوا حذرين، لأن معظم هذه الحملات هي عبارة عن حالات نصب واحتيال.”
وأكد المستشار على أنه لا يمكن محاسبة البائعين عبر الإنترنت بأي شكل من الأشكال، لأنهم يقومون بالبيع بدون فواتير رسمية، وأنه لا يوجد أي التزام قانوني على المشترين. وأضاف: “إذا كان أحد يأتيني بفاتورة وثبتت مصداقيته، يمكنني التعامل معه بثقة. ولكن الشراء عبر الإنترنت بدون وثائق رسمية أمر غير مقبول على الإطلاق.”
وختم تصريحه بالتأكيد على أن الذهب لا يجب أبدًا أن يُشترى عبر الإنترنت، وأن الشراء يجب أن يتم من مصادر موثوقة حيث يُمنح المشتري فاتورة رسمية تثبت عملية الشراء وتحمي حقوقه.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر