هل الوقت مناسب للاستثمار في الذهب؟

المصدر : جريدة مصر 365

تهتم العديد من السيدات باقتناء الذهب لاستثمار الأموال فيه أو ادخارها، حيث أن المعدن الأصفر يعد من الملاذات الاقتصادية الأمنية خصوصًا في تلك الأوقات التي يعاني منها الاقتصاد المحلي والعالمي من أزمة اقتصادية، فالسؤال الهام الذي يبادر
للأذهان ما هو الوقت المناسب لاقتناء الذهب للاستثمار فيه؟
وما هي أهم النصائح لتحقيق هذا الغرض من المعدن الأصفر؟
سجل المعدن الأصفر ارتفاعات قياسية خلال الشهر الجاري، بعد أن وصل سعر الذهب عيار 24 الي 2594 جنيه في الجرام، الذي يعد من أكثر أنواع الذهب نقاءً، مما دفع العديد من السيدات للبحث عن شراء السبائك والمشغولات الذهبية للاستثمار فيها
على المدى البعيد، فالمعدن الأصفر يعد نوعًا من أنواع الادخار الأمن والمضمون الذي اعتادت عليه السيدات على مر العصور.
4 نصائح هامة قبل شراء الذهب بغرض الاستثمار فيه رصد عضو شعبة الذهب عمرو المغربي، 4 نصائح هامة قبل شراء المعدن الأصفر بهدف الاستثمار فيه، وأكد أن الذهب يعد استثمار مضمون للسيدات غيرهن، فأسعاره دائمًا في تباين، حيث تقوم العديد من السيدات باقتناء الذهب بغرض الزينة والاستفادة منه بين الحين والأخر، وقد عضو شعبة الذهب 4 نصائح هامة لشراء الذهب بهدف الاستثمار وهي كالتالي:
الشراء من محلات بيع الذهب الموثوق بها والمعروفة. أن تكون المشغولات الذهبية والمصوغات مدموغة. أن تكون السبائك الذهبية تابعة لشركة موثوقة، موصى بها من قبل شعبة الذهب. ضرورة الحصول على فاتورة بالمواصفات والسعر المدفوع باسم العميل.
ما هو الموعد المناسب لشراء الذهب؟ أجاب عضو شعبة الذهب عن هذا السؤال، موضحًا أن كل الأوقات مناسبة لشراء الذهب في حالة توفرت أموال شرائه، بشرط أن يكون الاستثمار على المدى البعيد من سنة لسنة ونصف، في هذا الوقت لن يعاني مقتني الذهب من أي خسارة.
0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر