واقعة سرقة بقيمة 100 جنيه ذهب بعين شمس

المصدر : القاهرة 24

حدثت حادثة سرقة في جامعة عين شمس، حيث تم سرقة 100 جنيه ذهب من المخازن الخاصة بالجامعة في ظروف غامضة. بعد إجراء التحقيقات الأمنية، تبين أن هناك شخصين وراء عملية السرقة. تم القبض على المشتبه بهم فورًا من قبل الأجهزة الأمنية، وتم تحويلهما إلى جهات التحقيق.

وفقًا للتفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بسرقة 100 جنيه ذهب من المخازن الخاصة بجامعة عين شمس. تم تشكيل فرقة بحث للتحقيق في الحادثة، وتبين أن المشتبه بهم يدعى ع.ك وك.س. تم القبض عليهما على الفور، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة قبل تحويلهما إلى جهات التحقيق.

تشير التحقيات الأولية إلى أن الأشخاص المشتبه بهم كانا ع.ك وك.س، وتم اعتقالهما وتقديمهما للتحقيق.

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من ضبط شخصين يحملان مبلغاً مالياً بعد ارتكابهما عملية سرقة في إحدى الشقق بطريقة اقتحام الباب، وبعد استجوابهما، اعترفا بتنفيذ السرقة بنفس الأسلوب. وقد تم توجيههما للمساعدة في ضبط جهاز لاب توب في مسكن أحدهما، بالإضافة إلى بيع المسروقات الأخرى.

وتم ضبط الشخصين، حيث كان لدى أحدهما سوابق جنائية، وعثر بحوزتهما على 3 أقفال مزيفة ومجموعة من المفاتيح ومجموعة من أدوات الكسر والتسلل، بعدما قاما بسرقة مبلغ مالي ومجوهرات ذهبية وجهاز لاب توب وإكسسوارات وساعة يد ودراجة هوائية وتابلت من داخل شقة تقع في نطاق قسم شرطة مصر الجديدة.

بعد مواجهتهما، اعترف الشخصان بارتكاب الجريمة وتشكيل عصابة تختص في سرقة المنازل باستخدام تقنية كسر الكالون. وباستدلالهما، تم ضبط 3 أجهزة لاب توب وتابلت و6 كاميرات رقمية ومجموعة من القطع الأثرية وساعات يد متنوعة وإكسسوارات وهاتف محمول ودراجة هوائية. قررا التصرف في المجوهرات الذهبية ببيعها لعميل سيئ السمعة، وتم ضبطها أيضًا بناءً على معلومات من المرأة المذكورة. وبعد مواجهتها، أقرت بما سبق ذكره.

نقلا عن القاهرة 24 

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر