توقعات اسعار الذهب اليومية للسوق العالمي والمحلي من جولد بيليون 26/9/2024

المصدر :

  • by Ar
  • أكتوبر 3, 2024

استقرت أسعار الذهب العالمي خلال تداولات اليوم الخميس، وذلك في ظل انتظار الأسواق لصدور بيانات هامة عن الاقتصاد الأمريكي اليوم بالإضافة إلى حديث رئيس البنك الفيدرالي جيروم باول وأعضاء البنك، ليتداول الذهب في نطاق ضيق في انتظار حافز خارجي يساعد على تحديد مصيره خلال الفترة القادمة.

عاد سعر الذهب المحلي إلى التذبذب اليوم بسبب توقف سعر الذهب العالمي عن الارتفاع وتحقيق مستويات تاريخية جديد اليوم، هذا بالإضافة إلى توقف سعر صرف الدولار عن الارتفاع مقابل الجنيه المصري ليقلل من زخم الصعود بالنسبة للذهب المحلي.

استقر سعر أونصة الذهب العالمي فوق المستوى 2650 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل يوم أمس أعلى مستوى تاريخي عند 2670 دولار للأونصة، حيث يظهر مؤشر الزخم على مستوى زمني 4 ساعات ضعف في الزخم الصاعد وهو السبب وراء تحرك السعر بشكل عرضي، ولكن يظهر الزخم على المستوى اليومي والأسبوعي تشبع في الشراء.

أما عن السعر المحلي:

يشهد سعر الذهب المحلي عيار 21 تذبذب حول المستوى 3600 جنيه للجرام، وذلك بعد أن سجل السعر أعلى مستوى عند 3620 جنيه للجرام ليفقد زخم الصعود ويعود إلى التداول حول المستوى المذكور، ويبقى ترقب الأسواق لحافز جديد لتحديد الحركة القادمة لسعر الذهب.

إخلاء مسؤولية 📢

التقارير الفنية ليست توصية للبيع أو الشراء إنما هي وجهة نظر من مختصين بناءً على معطيات فنية واقتصادية.