توقعات اسعار الذهب اليومية للسوق العالمي والمحلي من جولد بيليون 11/10/2024

المصدر :

  • by Ar
  • أكتوبر 12, 2024

عاد سعر الذهب العالمي للارتفاع لليوم الثاني على التوالي بعد أن وجد الدعم من توقف الدولار الأمريكي عن الارتفاع يوم أمس عقب صدور بيانات أعداد طلبات اعانات البطالة الأمريكية لتظهر ارتفاع بأعلى من التوقعات الأمر الذي زاد من التوترات بشأن أوضاع قطاع العمالة الأمريكية مما دفع الذهب إلى التعافي.

ارتفع سعر الذهب المحلي لليوم الثاني على التوالي بعد ان وجد الدعم من ارتفاع سعر الذهب العالمي في ظل الارتباط السعري بينهما خلال الفترة الأخيرة، والآن يحاول الذهب اكتساب المزيد من الزخم للصعود خاصة أن وتيرة ارتفاع سعر الذهب المحلي تكون أسرع من وتيرة الهبوط.

ارتد سعر أونصة الذهب العالمي لأعلى بعد اقترابه من المستوى 2600 دولار للأونصة، ليقوم السعر باختراق مستوى 2630 دولار للأونصة اليوم ويواجه حالياً المستوى 2650 دولار للأونصة، وفي حال اغلاق تداولات الأسبوع فوق المستوى 2665 دولار للأونصة سيدفع هذا السعر إلى إعادة اختبار قمته التاريخية عند 2685 دولار للأونصة.

أما عن السعر المحلي:

ارتفع سعر الذهب المحلي عيار 21 إلى المستوى 3585 جنيه للجرام وذلك بعد أن فشل في كسر منطقة المستوى 3550 جنيه للجرام ليرتد السعر لأعلى بشكل سريع والآن يقوم السعر بتجميع الزخم الكافي لإعادة اختبار المستوى 3600 جنيه للجرام.

إخلاء مسؤولية 📢

التقارير الفنية ليست توصية للبيع أو الشراء إنما هي وجهة نظر من مختصين بناءً على معطيات فنية واقتصادية.