توقعات اسعار الذهب اليومية للسوق العالمي والمحلي من جولد بيليون 6/9/2024

المصدر :

  • by Ar
  • سبتمبر 7, 2024

ارتفع سعر الذهب العالمي ليتداول بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع والذي سجله يوم أمس، وذلك قبل صدور تقرير الوظائف الحكومي عن الولايات المتحدة خلال جلسة اليوم والذي سيكون له تأثير كبير على الأسواق.

عاد سعر الذهب المحلي إلى الارتفاع يوم أمس بدعم من ارتفاع سعر الذهب العالمي وذلك بعد أن استقرت تداولات سعر صرف الدولار بشكل كبير إلى جانب قيام البنك المركزي المصري بتثبيت أسعار الفائدة دون تغيير، مما ساعد على تزايد ارتباط سعر الذهب المحلي بالسعر العالمي.

استقرت تداولات أونصة الذهب العالمي حول المستوى 2515 دولار للأونصة منذ بداية جلسة اليوم، وسط ترقب الأسواق لمستوى الاغلاق الأسبوعي لسعر الذهب اليوم، ففي حال وجد دعم من البيانات قد يتمكن من اختراق منطقة المقاومة 2525 – 2530 دولار للأونصة ليسجل مستويات تاريخية جديدة مستهدفاً المستوى 2550 دولار للأونصة.

أما عن السعر المحلي:

ارتفع سعر الذهب المحلي عيار 21 يوم أمس ليعود إلى التداول فوق المستوى 3400 جنيه للجرام وذلك بعد تصحيح سريع لأسفل خلال هذا الأسبوع وصل بالسعر إلى المستوى 3365 جنيه للجرام. وتترقب الأسواق حالياً تأثير التغيرات الكبير في سعر الذهب العالمي على سعر الذهب في مصر.


إخلاء مسؤولية 📢

التقارير الفنية ليست توصية للبيع أو الشراء إنما هي وجهة نظر من مختصين بناءً على معطيات فنية واقتصادية.