توقعات اسعار الذهب اليومية للسوق العالمي والمحلي من جولد بيليون27/9/2024

المصدر :

  • by Ar
  • أكتوبر 3, 2024

تراجع سعر الذهب العالمي خلال تداولات اليوم بشكل معتدل وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى تاريخي يوم أمس، حيث تنتظر الأسواق اليوم صدور بيانات مؤشر التضخم عن الولايات المتحدة الأمريكية والذي سيعمل على التأثير على تحركات الذهب الذي يقدم على تسجيل ارتفاع للأسبوع الثالث على التوالي.

يستمر التذبذب في سعر الذهب المحلي بسبب التغيرات الحالية في سعر أونصة الذهب العالمي وتسجيلها مستويات قياسية، بينما نجد أن تراجع سعر صرف الدولار في البنوك قد حد من إمكانية ارتفاع سعر الذهب المحلي خلال جلسة الأمس.

يستمر سعر أونصة الذهب العالمي في التداول فوق المستوى 2650 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجل يوم أمس أعلى مستوى تاريخي عند 2685 دولار للأونصة، بينما يظهر السعر تراجع اليوم في انتظار بيانات هامة، ويبقى الترقب لإغلاق السعر الأسبوعي والذي إذا أغلق تحت المستوى 2650 دولار للأونصة سيزيد من الضغط السلبي للدخول في تصحيح سلبي.

أما عن السعر المحلي:

يشهد سعر الذهب المحلي عيار 21 تذبذب فوق المستوى 3600 جنيه للجرام، لتنحصر التداولات بين هذا المستوى و3620 جنيه للجرام، حيث فقد السعر زخم الصعود ليعود إلى التداول داخل هذا النطاق ويبقى ترقب الأسواق لحافز جديد لتحديد الحركة القادمة لسعر الذهب.

إخلاء مسؤولية 📢

التقارير الفنية ليست توصية للبيع أو الشراء إنما هي وجهة نظر من مختصين بناءً على معطيات فنية واقتصادية.