«MB GOLD» تطرح سبائك فرعونية جديدة وعملات ذهبية تحمل الطابع الإسلامي

المصدر : بوابة الاهرام

أعلنت شركة MB Gold، الرائدة في صناعة السبائك والمشغولات الذهبية في مصر، عن إطلاق سبائك ذهبية جديدة مستوحاة من ملوك الحضارة المصرية القديمة، مثل الملك توت عن آمون والملكة نيفرتيتي والملكة كليوبترا.

تقدم MB GOLD مجموعة فاخرة من الخيارات لشراء السبائك الذهبية بأوزان مختلفة، بدءًا من 1 جرام وحتى 250 جرام. تشمل هذه السبائك الفرعونية المذهلة سبائك مثل سبيكة الملكة كليوباترا بوزن 50 جرام وعيار 24 قيراط من الذهب الخالص، وسبيكة الملك توت عنخ آمون بوزن 31.10 جرام (أونصة) وعيار 24 قيراط من الذهب الخالص، بالإضافة إلى سبيكة الملكة نفرتيتي بوزن 20 جرام وعيار 24 قيراط من الذهب الخالص.

وأعلنت MB Gold عن طرح سبيكة جديدة بوزن 116.6 جرام من الذهب الخالص تحت اسم “10 تولة”، إلى جانب إعلان عن سبيكة جديدة بوزن 250 جرام في الأسبوع المقبل. وتمتلك الشركة خط إنتاج يشمل جميع الأوزان من 1 جرام إلى 250 جرام.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن طرح سبائك جديدة مخصصة للأطفال بأشكال مثل أطفال الرضع وعربة الأطفال وببرونة الرضاعة، بوزن 2.50 جرام وعيار 24 قيراط من الذهب الخالص.

كما أعلنت MB Gold عن إطلاق عملات ذهبية جديدة تحمل الطابع الإسلامي ومستوحاة من آيات القرآن الكريم وأسماء الله الحسنى، بأوزان 2 جرام (ربع جنيه) و4 جرام (نصف جنيه)، وصُنعت من عيار 21 قيراط.

وأخيرًا، قدمت شركة MB Gold عملة ذهبية جديدة بوزن 40 جرام وبقيمة 5 جنيهات، وعيار 21 قيراط.

تتمتع شركة MB GOLD بتاريخ عريق في صناعة الذهب والمشغولات والعملات الذهبية في مصر منذ عام 1960، وتوجد في جميع محافظات مصر. يتم تصنيع كل سبيكة في مصانعها وتخضع لمعايير الجودة العالمية، وحازت على شهادة ISO 9001:2015.

0
    0
    سلتك فارغةالعودة للمتجر